حلول القوى العاملة

مرحبًا بك في مؤسسة الخدمات النفطية المساندة، شريكك الأساسي لحلول القوى العاملة المُصمّمة خصيصًا لخدمة قطاعي النفط والغاز والبتروكيماويات في المملكة العربية السعودية، حيث نقدم خدمات شاملة تلبي جميع الاحتياجات

العمالة المؤقتة

لمواجهة متطلبات سوق العمل المتقلبة أو المشاريع الخاصة، لدينا مجموعة من المحترفين تناسب و تطور فريق عملك بسرعة. قل وداعًا لنقص العمالة واهلاً بالعمليات السلسة.

العمالة الدائمة

العثور على الموهوبين المناسبين لمهام عملك امرا صعبا، ولكن مع مؤسسة الخدمات النفطية المساندة، لن يكون صعبا مرة اخرى. تتضمن حلولنا الشاملة توفير المرشحين، فرزهم، وإجراء المقابلات، و تأهيلهم للالتحاق بالعمل مما يضمن لك العثور على الفريق المناسب.

العمالة بالعقود

في بعض الأحيان، تتطلب المشاريع مجموعة من المهارات أو الخبرات المتخصصة. مع مؤسسة الخدمات النفطية المساندة، يمكنك الوصول إلى شبكتنا من المحترفين لتلبية احتياجات مشروعك بكفاءة ومرونة. ركز على تحقيق أهدافك بينما نتولى نحن الباقي.

حلول الموارد البشرية RPO

قم بتوكيل عملية التوظيف بأكملها لفريقنا المتخصص لتبسيط عمليات التوظيف الخاصة بك. من خلال استغلال مجموعة المواهب المتنوعة لدينا ومعرفتنا بالمجال، مما يوفر الوقت والموارد و كذلك جذب أفضل المواهب.
في مؤسسة الخدمات النفطية المساندة، نتفهم أهمية وجود الأشخاص المناسبين لتنمية عملك و دفعه خطوات إلى الأمام. نحن شريكك الموثوق لحلول القوى العاملة، مما يمنحك القوة لتحقيق النجاح في قطاعات صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات شديدة التنافسية.

لماذا تختار مؤسسة الخدمات النفطية المساندة؟

01

الخبرة في المجال

يمتلك فريقنا معرفة وفهم عميقين بقطاعي النفط والغاز والبتروكيماويات، مما يمكننا من تقديم حلول متخصصة لاحتياجات العمالة لديك.

02

نهج مُصمّم خصيصاً لك

كل شركة فريدة من نوعها، لذا نقوم بتصميم خدماتنا لتلبية احتياجاتك وأهدافك الخاصة.

03

ضمان الجودة

من خلال عمليات تدقيق وتقييم صارمة، نضمن أن الكفاءات التي نوفرها تلبي أعلى معايير الجودة والتميز.

04

الاندماج السلس في بيئة عملك

سواء كنت تحتاج إلى عمالة مؤقتة أو دائمة أو عمالة بعقد، فاننا نقوم بدمج حلولنا بسلاسة لتخدم العمليات المطلوبة.

05

القيمة مقابل السعر

عندما تعتمد في التوظيف على مؤسسة الخدمات النفطية المساندة، ستتمكن من توفير التكاليف وزيادة كفاءة التوظيف، مما يمكنك من التركيز على أهداف عملك الأساسية.

06

تواصل واضح وشفاف

في مؤسسة الخدمات النفطية المساندة، نولي الأولوية للتواصل بشفافية و نبقيك على اطلاع دائم خلال عملية التوظيف، مما يعزز الشفافية والثقة.

ابدأ اليوم

هل أنت جاهز لتجربة مميزات الشراكة مع مؤسسة الخدمات النفطية المساندة لاحتياجات التوظيف لديك؟ اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدماتنا والعثور على الحل المثالي لعملك.